العربية
English
Pусский
Español
Português
Deutsch

مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » يستخدم مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية الاحتياطات والخيارات

يستخدم مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية الاحتياطات والخيارات

نشر الوقت: 2022-09-29     المنشأ: محرر الموقع

في الوقت الحاضر ، مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية تتقدم الصناعة باستمرار في مختلف البلدان ، وتشرع شركات عدادات تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية تدريجياً على طريق البقاء والتطوير من خلال الإدارة الجيدة ، وتحسين جودة الخدمة ، وفرض رسوم على إدارة السلامة والقياس ، والتي تعد أيضًا إدارة السلامة والقياس مراكز الأعمال التجارية لشركات قياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية الصناعية.فيما يلي بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

  • احتياطات لاستخدام مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية.

  • كيف أختار مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية؟


احتياطات لاستخدام مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية.

1. إذا كنت لا تستخدم الغاز لبعض الوقت أو لفترة أطول ، يجب عليك إغلاق الصمام أمام العداد والصمام أمام الموقد وإخراج البطاريات في العداد لمنع مقياس تدفق الغاز الذكي بالموجات فوق الصوتية من التلف بسبب تسرب البطارية.

2. يجب إبقاء شفاطات المطبخ وأفران الميكروويف على مسافة معينة من عداد الغاز لمنع تلف العداد بسبب التداخل الكهرومغناطيسي.

3. يتم تثبيت عداد الغاز أولاً بشهادة المطابقة من قسم الإشراف القانوني المترولوجي ويجب حمايته بعناية.لمنع التدمير أو السقوط.لا ينبغي تفكيك أو إتلاف الختم الموجود على عداد الغاز ، ويجب الإبلاغ عن الختم إلى محطة خدمة المنطقة للتحقق في حالة حدوث تلف عرضي.

4. يجب الاحتفاظ بأجهزة الغاز مثل مواقد الغاز على مسافة أفقية تزيد عن 30 سم من مقياس تدفق الغاز فوق الصوتي من أجل التشغيل الآمن لعداد الغاز.

5. استخدم الماء والصابون لفحص التسريبات بانتظام في عداد الغاز ، ووصلات أنابيب الغاز ، والصمامات ، والجدران ، والأرضيات ، والخراطيم ، والإبلاغ عن أي تسرب في الوقت المناسب.

6. لا تفكك عداد الغاز ومرافقه ، ولا تحتفظ بعداد الغاز في الخزانة ولا تطرق عداد الغاز.


كيف أختار مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية؟

عندما يتعين علينا استخدام الغاز الطبيعي يوميًا ، يتعين علينا تضمين القياس ، لقياس كمية الغاز المستخدمة التي نحتاجها لاستخدام عداد الغاز ، ولكن كيفية اختيار الأنسب لك ، هي مشكلة.بادئ ذي بدء ، اختر نوع عداد الغاز ، أي الغرض من استخدامه ، سواء كان للاستخدام المنزلي العادي ، أو غاز المطاعم ، أو الغاز الصناعي.حدد استخدامك لاختيار عداد الغاز المناسب ، فالنوع غير مناسب على الإطلاق لتحقيق الغرض من الاستخدام ، على سبيل المثال ، بالنسبة للغاز الصناعي باستخدام عدادات الغاز المنزلية ، فمن المستحيل ببساطة قياس الكمية الدقيقة للغاز المستخدم.بعد تحديد النوع الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي تحديد تدفق الغاز الخاص بك ، فنحن نقوم فقط بتضييق النطاق عند اختيار النوع ، مقياس تدفق الغاز الذكي بالموجات فوق الصوتية له معدل التدفق ، على سبيل المثال ، معدل تدفق عدادات الغاز الصناعية والعادي عدادات الغاز المنزلي مختلفة تمامًا ، كما أن هيكل العداد مختلف جدًا.يعد قياس الغاز الطبيعي عملية بالغة الأهمية ، كما أن مصنعي أجهزة قياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية يضعون أيضًا مواصفات مختلفة في نفس النوع من أجهزة قياس الغاز لتحقيق قياس أكثر فعالية ، لذلك نحتاج أيضًا إلى معرفة استهلاك الغاز لدينا لاختيار عداد الغاز المناسب.


ما ورد أعلاه هو كل المعرفة حول استخدام مقياس تدفق الغاز بالموجات فوق الصوتية والاحتياطات وكيفية اختيار عداد الغاز.يتم استخدام الغاز في العديد من المنازل ويمكن أن يوفر لنا الكثير من وسائل الراحة ، ولكن عند استخدامه ، يجب أن ننتبه إلى بعض الأمور لتجنب مخاطر السلامة على أنفسنا.إذا كنت مهتمًا بمنتجات قياس تدفق الغاز لدينا أو لديك احتياجات أخرى ، يمكنك الاتصال بنا على https://www.kinhilgas.com/.


معلومات الاتصال

   + 86-13685859225
   + 86-574-87990913
  الطابق 12 أ ، المبنى B9 ، سمارت بارك ، 99 طريق Xiangyun شمال ، نينغبو ، 315100 ، الصين

أرسل لنا رسالة

          . Sitemap      Copyrights © 2022 Ningbo Ningshing Kinhil Industrial Co., Ltd.     فني Leadong